Search

لماذا اختيار باب تصنيف النار
Sep 12, 2018

أبواب النار هي نوع خاص من الأبواب التي قد ترغب في النظر فيها بجدية لمنزلك. يتم تصنيف أبواب السلامة هذه وفقًا لمقدار الوقت الذي يمكن أن تقاوم فيه الحريق. يمكن لمعظمها مقاومة ما بين 30 دقيقة و 4 ساعات من النار. مطلوب أبواب السلامة هذه لمباني المكاتب الكبيرة وكذلك بعض المكاتب الأصغر. يطلب من بعض المنازل تركيب أبواب داخلية للحريق بين المرآب والمنطقة الداخلية للمنزل.

 

أبواب النار متوفرة في العديد من الأنماط والمظهر. الزجاج هو مادة شائعة تجعل الباب مقاومًا للحرارة والدخان. هذه الأبواب لا يمكن تمييزها عن الأبواب العادية. لديهم ميزتان: يحترقان ببطء ويقاومان ضرر الحرارة ، كما أنهما مناسبان جدا لمنع الدخان من التسرب. يحتوي هذا القسم على العديد من الأفكار والاقتراحات المفيدة المتعلقة بكل من أبواب النار وأبواب الحريق الداخلية.

 

ليس من الضروري وجود باب حريق في منزلك. ومع ذلك ، قد ترغب في النظر في أفكار باب النار لمنزلك إذا كنت حقا نفكر في مدى قيمتها.

 

إذا كان يجب أن يكون لديك حريق في المنزل ، فإن باب النار الذي يتم تركيبه في منزلك قد يمنحك بعض الوقت الإضافي المنقذ للحياة قبل أن تطفئ النار حقاً. بما أن أبواب النار يمكن أن تقاوم النار في أي مكان من نصف ساعة إلى أربع ساعات فإن هذا الوقت الإضافي قد يعني جميع الفرق في العالم لك ولعائلتك من حيث الخروج بأمان.

 

يمكن أن تتضمن أفكار باب النار في العديد من الأنماط الجذابة ، لذلك لا تحتاج إلى الانتقاص من ديكور منزلك. قد تأتي بألوان مختلفة ، وبالإضافة إلى الزجاج وتتوفر أيضا في الخشب. مع أبواب النار الخشبية ، يتم وضع مادة مقاومة للحريق بين طبقتين من الخشب مما يجعل أبواب النار الخشبية خيارًا آمنًا.


أخبار ذات صلة