Search

اندلاع حريق كبير في دبي 'الشعلة برج' واحدة من أطول في العالم
Aug 28, 2018

اندلع حريق كبير في دبي ناطحة سحاب صباح اليوم الجمعة بتوقيت محلي، إرسال الحطام المشتعلة تمطر أدناه والمطالبة إخلاء، وقالت السلطات.


المبنى المعروف باسم تم إخلاء برج الشعلة بأمان، وأن كانت هناك لا تقارير فورية عن وقوع إصابات، قالت حكومة المكتب الإعلامي في دبي على تويتر.


أفاد مراسل "وكالة أنباء أسوشيتد برس" قرب موقع الحريق الطوابق أكثر من 40 من الأبراج الشاهقة تكون غارقة في النيران على أحد جانبي المبنى على ما يبدو. يمكن اعتبار سكان المبنى البكاء مع عدة قائلا أن النار اندلعت بعد 01:00 ص (05:00 م اليوم الخميس ET).


قال مكتب الإعلام قبل وقت قصير من 04:00 ص أنه تمت السيطرة الحريق و "عمليات التبريد جارية." وقال مسؤولو وكالة اسوشييتد برس كانوا يعملون على توفير المأوى للمتضررين.


وقال لتن. العقيد على المطوع مع "الدفاع المدني دبي" تمنع تدابير مختلفة على انتشار الحريق أمس الجمعة في دبي، خلافا لكارثة الحريق الذي شب في برج جرنفل في لندن التي أودت بحياة عشرات الأشخاص،. على وجه الخصوص، واستشهد بأبواب الدرج "التي يمكن أن تقاوم اللهب المباشر لمدة ثلاث ساعات،" فضلا عن الجانب والرشاشات على السطح الخارجي للمبنى أن "منع الحريق أن يأتي من الخارج إلى الداخل."


وأضاف "لدينا حفر النار سنوية في كل برج وكل بناء". "بموجب القانون وإلزامي لإجراء عملية إطلاق نار، تدريبات إطلاق النار التي يتعين عليهم القيام به كما قريبة من الواقع. حتى يتسنى لجميع الناس وقد ترك وجميع الأنظمة التي سيتم إخلاؤها.


جيسي بيرد، أميركي الذي حياة في الطابق الثامن عشر، وقال أنه تلقي مكالمة هاتفية من شقيقته، الذي يعيش أيضا في المبنى، حوالي الساعة 12:45 صباحا المحلية الوقت يخبره من الحريق.


وقال "وصلت إلى حوالي 01:30 ص وشاهد المبنى حرق من حول زقاق بعيداً لما يقرب من ساعة واحدة مع الحشد". "النار من ما يمكن أن نرى ذهبوا من أسوأ على نحو أفضل قليلاً لأسوأ بشكل ملحوظ قبل مغادرتنا الساعة 03:00 ص لإيجاد السكن.


وقال بيرد سمح له بالعودة إلى استرداد ممتلكاته يوم الجمعة ووجد شقته كما أنه تركها. وأضاف أخته، الذي يعيش في الطابق 43، لم يسمح بالعودة إلى شقتها،.


كما اشتعلت النيران في برج الشعلة في شباط/فبراير من عام 2015.


أخبار ذات صلة