Search

شيكاغو فاير يقتل ثمانية في بناء مع لا الكشف عن الحريق
Aug 31, 2018

ستة أطفال من بين ثمانية أشخاص مصرعهم عندما مزق حريق بمبنى سكني في شيكاغو، ووصف مسؤولون كواحدة من أسوأ الحرائق وشهدت المدينة منذ وقت طويل.


"لم يكن لدينا هذا بكثير، سنوات عديدة – هذا المبلغ من الوفيات والإصابات في مكان واحد،" وقال أن النار المفوض المدينة خوسيه سانتياغو، مضيفاً أن شخصين بالغين وكلب لقوا مصرعهم في الحريق.


اتخذت من سن المراهقة والشباب البالغين إلى المستشفى في حالة حرجة للحروق واستنشاق الدخان.


الحريق كان لاحظت أولاً من قبل أحد المارة الذين شاهدوا الدخان في الجزء خلفي المبنى في حوالي 04:00 ص يوم الأحد، وفقا "إدارة مكافحة الحرائق في شيكاغو". تم العثور على لا للكشف عن الحريق في المبنى.


"لدينا عدد القتلى المؤكد كان أقل أو غير موجودة إذا كان العامل كاشفات الدخان في هذا الهيكل،" لاري لانغفورد المتحدث باسم "إدارة الإطفاء في شيكاغو".


بينما قال مسؤولون أن العلاقة بين المتوفى غير معروف، أحد الأفراد الذين ظهرت في وقت لاحق في مكان الحادث وقال أن القتلى كانوا من عائلته – الأشقاء، وأبناء العم.


"عندما وصلنا إلى هنا، كان البيت كله على النار. قد أخذ عمي، أيها الأخوة، "ماركوس كونتريراس، 15، وقال موقع Huffington بوست. "مجرد معرفة أن الحقيقة أنا ذاهب ابدأ أن اراهم مرة أخرى. أخي، تأتي إلى غرفتي والعبث معي للا سبب من الأسباب. أنها فقط — لا أملك الكلمات لشرح الألم الذي أشعر باني الآن ".


سبب الحريق يتحدد حسب المسؤولين، الذين قالوا أن تحقيقاتها الأولية تبين أن الحريق بدأ في الطابق الثاني – حيث كانت تعيش الأسرة – قبل أن تجتاح بقية المبنى. لا احتلت الطابق الأول.


السجلات العامة أن المبنى كان انتهاكين التعليمات البرمجية أثناء التفتيش عن الماضي، في حزيران/يونيه. واحدة من تلك الانتهاكات أشارت إلى أن حبل تمديد تغذية الطاقة بين اثنين من المباني الخطرة والخطرة.


وكان الحريق مكثفة حتى أن انحياز في المباني بقدر 200 قدم ذاب بعيداً. منفصلة بناء مبنيين أسفل كما اشتعلت النيران، ولكن لم تحدث إصابات.


أخبار ذات صلة