Search

إجراءات لمعالجة قضايا باب النار في الآونة الأخيرة
Sep 22, 2018

أبواب النار من الموردين 5 تحددت كالفشل في الوفاء بمعيار الأداء المطلوبة النار بعد تحقيق الجارية الآن قبل مهكلج.

أبواب النار من الموردين 5 الآن حددت كالفشل في الوفاء بمعيار الأداء المطلوبة النار بعد تحقيق الجارية (وزارة الإسكان والمجتمعات المحلية والحكومة المحليةمهكلج).

وهذا يسلط الضوء على أوجه القصور المحتملة أوسع نطاقا داخل الصناعة والحكومة تتخذ إجراءات فورية لمعالجة هذه المسألة.

مهكلجوبدأ التحقيق في صناعة باب النار بعد أن اتضح أن باب النار المزجج، مركب من برج جرنفل المصنعة من قبل "ماستيردور منسى" فشل في إطلاق نار لمدة 30 دقيقة الاختبار المقاومة بعد 15 دقيقة تقريبا. وفي وقت لاحق حددت القضايا مع الأبواب التي تنتجها ماستيردور المحدودة (الأعمال اللاحقة إلى مانسي ماستيردور). واستمرت التحقيقات وفشلت في آخر أبواب الأيام القليلة من مصنعي إضافية 3 النار اختبار المقاومة عند اختبارها على كلا الجانبين.

مهكلجيتم كتابة لمراقبة البناء جميع الهيئات تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق من القائمة بناء على توجيهات اللوائح على المنشآت الجديدة في باب النار ويتبع. التوجيه الذي يحدد الاختبارات التي ينبغي القيام بها – بما في ذلك اختبار الأبواب على كلا الجانبين – من أجل الوفاء بمتطلبات لوائح البناء.

أصدرت تعليمات لوزير الدولة للمجتمعات الموردين باب النار الرئيسية لمواجهة هذا الأسبوع وتوافق على خطة عمل واضحة لمعالجة أوجه القصور التي تم تحديدها، مع تقارير أسبوعية عن التقدم المحرز.

نصح فريق الخبراء المستقلين للحكومة والمجلس الوطني لرؤساء النار أن مخاطر إضافية للسلامة العامة منخفضة، حتى عندما لا اجتماع المقاومة كامل المعايير أبواب النار سوف توفر بعض الحماية من الانتشار الحرائق وهي جزء من نظم الحماية من الحريق الطبقات داخل المباني.

Rt Hon جيمس بروكينشيري النائب وقال:

وفي حين التحقيقات الإدارة جارية حاليا، لدى الآن ما يكفي من الأدلة تشير إلى أن هناك مسألة أوسع عبر السوق باب النار. هذا السبب في أنني أدعو على الموردين لتلبية هذا الأسبوع ويطمئن أنها تجتاح هذه المسألة بشكل صحيح.

أريد أن أرى خطة واضحة لاتخاذ إجراءات لتصحيح المشاكل القائمة، وضمان عدم تكرار مثل هذا الفشل في المستقبل. بينما لدينا "فريق الخبراء" يؤكد لي المخاطر لا تزال منخفضة أريد أن أؤكد للجمهور بأن الحكومة تفعل كل ما في وسعها لضمان منتجات البناء يتم بأعلى معايير السلامة ودقة اختبار وتسويقها.

كما طلب وزير الدولة "معايير التجارة الوطنية" للإشراف على التحقيقات المحلية التي تجري.مهكلجسوف تعمل أيضا مع هيئات إصدار الشهادات طرف ثالث إلى وضع معايير دنيا لضمان تزويد أصحاب بناء ثقة أكبر في أبواب النار يشترون.

المنتجات التي فشلت في اختبارات الحكومة حتى الآن كانت المزجج وغير المطلي الأبواب المقدمة "مانسي ماستيردور" والمحدودة ماستيردور وأبواب المركبة المزجج تم توفيره بواسطة أخصائي بناء المنتجات المحدودة، والتداول بيرمادور؛ الطاقة الشمسية Windows المحدودة؛ وبيرتليي المجموعة المحدودة، والتداول ك Bowater من بيرتليي. جميع الأبواب التي يعرف أنها لم تف بالمعايير اللازمة قد سحبت من السوق، وقد أبلغت الإدارة المحلية المعايير التجارية للاستنتاجات التي توصل إليها. كل شركة مصنعة قد تعاونوا تماما مع التحقيقات التي تجريها الحكومة، المستمرة.


أخبار ذات صلة