Search

7 نصائح لنجاح باب تصنيفها من النار الإطار المشروع
Aug 27, 2018

في هذه صناعة حيث تزايد القيود واللوائح ويبدو أن يلقي بظلاله كبيرة على الإمكانيات الجمالية والتكلفة ضمن المشاريع، إطارات الباب تصنيفها من النار ليست استثناء، وربما حتى الطفل المشارك لمواجهة هذا التحدي. إذا لم يكن حذراً، يحتاج العميل الاجتماع بينما الالتزام بمتطلبات الأداء المختلفة يمكن أن تصبح مهمة شاقة في أحسن الأحوال، مع ارتياح الميزانية والعميل على الخط.

كمقدم للحلول تأطير تصنيفها من الحرائق، بما في ذلك المنتج لدينا نظام باب GoLden House Fire-Rated، ونحن في "صناعات الاتصال" ليست غريبة على هذا الموضوع. سواء كنت تسمى اللحظة الأخيرة القيام بعملية إنقاذ مشروع، أو أن يحلق في منذ البداية لوضع حل فريدة من نوعها، رأيناه نصيبنا العادل من النجاحات والتحديات في هذا المجال.

استناداً إلى تجربتنا، عند النظر في إطارات الباب تصنيفها من الحريق لمشروعك التجاري المقبل، تنظر هذه النصائح السبعة لضمان النجاح:

  1. فهم توقعات المشروع:قبل النظر في أي شيء آخر، تأكد من فهم واضح احتياجات ومتطلبات العملاء الخاصة بك. بنظرة شمولية لفتح، وتأكد من الإطارات متسقة مع الباب والغلاف، ومطاحن. تقدم العمل في المشروع وإعادة النظر وإعادة تأكيد والتوقعات.

  2. الكراك التعليمة البرمجية:رمز كل شيء، وضمان متطلبات العميل الخاص بك نفس القدر من الأهمية كالتواصل الجمالية.

  3. إشراك الشركاء في وقت مبكر:ولعل هذا هو أهم شرط. حفظ تكاليف ونطاقها في الاختيار هو شيء واحد، ولكن الفشل في حلقة في الشركاء في الصناعة من تكلفة أسباب ابدأ والوقت عدم الكفاءة لجميع الأطراف. وبمجرد فهم متطلبات المشروع والتعليمات البرمجية، تأمين مصنع الذين متخصص في فرص تجارية.

  4. تعرف الركيزة الخاصة بك:عند النظر في خيارات الركيزة لإطار باب تصنيفها من النار، تأكد من فهم كامل فوائد وتقييدات كل حتى تتمكن من التواصل هذه للعميل الخاص بك بدقة. وبفضل التقدم لاصقة مبتكرة، السطوح الزخرفية مثل القشرة وصفح متاحة الآن على "مصدقة ركائز تصنيفها" في اللين، خشبية، ويمول تصنيفها من النار، وخيارات الإطار المعدني تصنيفها من النار.

  5. يشهد أولاً. السوق في وقت لاحق.توسيع النقطة السابقة، تناسب، الشكل والوظيفة مهمة جداً لفهم لأي مشروع، ولكن خاصة بالنسبة للإطارات الباب تصنيفها من الحريق. جماليات كبيرة، ولكن التعليمات البرمجية هو الملك. إطار جميلة لا تفي بالتعليمات البرمجية هو الإطار (وشركة) التي لا تحصل على استخدامها في المشروع.

  6. الاحتفاظ عقل منفتح وحوار:تحقيق التوازن بين الرغبات الجمالية والقيود المالية وقيود التعليمات البرمجية تتطلب حوار مفتوح وصادق مع جميع الأطراف. للقشرة (أو صفح) تغليف إطارات الباب، مثل ما نحن المنصوص عليه في مشروع "ميريدا"، من المهم خاصة العمل بشكل وثيق مع الشركة المصنعة، مع الحفاظ على حوار مفتوح بالضبط ما المستخدم يريد ويرغب. يمكن أن تلهم التعاون من موقع العمل الابتكار. على سبيل المثال، عملنا مع عملائنا على نظام تشغيل قصاصة جعل شنقاً لدينا إطارات مكسو أسهل في التركيب. الاتصال مفتاح النجاح، وهذا مهم بشكل خاص عند التفاوض بشأن الأفكار الجديدة.

  7. استشارة قبل التسوية:المرة الوحيدة التي يحتاج عميل إلى حل وسط إذا تشاور كبير مع الشركة المصنعة قد تمت بالفعل. هناك كمية هائلة من الابتكار يحدث مع إطارات الباب تصنيفها من الحريق بسبب التقدم في التكنولوجيا لاصقة، حتى إذا كان عن طريق الصدفة بعض كنت قادراً على الهام إجراء تغيير في المواصفات – التي يمكن، ويحدث – يجب التأكد من إجراء محادثات واسعة النطاق مع قد تكون الشركة المصنعة حول ما هي ركائز الأداء المحتملة المتاحة قبل التحدث مع المهندس المعماري/المنشئ.

من أصل جميع هذه المتطلبات، يظل العمل معا من أجل سحب من خبرات بعضها البعض عنصرا حاسما للنجاح كصناعة، وكذلك في المشاريع الفردية. دون مثل هذا العمل الجماعي، يلاحظها أحد الحلول المبتكرة، ويقلل من قيمة هذه الصناعة وقوائم العملاء ترغب الذهاب لم تتحقق.

ما دام الجميع يسعى إلى فهم الأنظمة المتزايدة والتحديات داخل الصناعة، ويبقى على علم بمجموعة واسعة من الحلول المتاحة في سوقنا، يمكن جميعا نواصل الابتكار وتدعم كل منهما الأخرى في طريقها إلى المزيد الفرص لأكبر الأعمال التجارية، والمزيد من الإبداع، وزيادة قيمة عملنا.


أخبار ذات صلة